دخل دفع التأمين للحماية من المواطنون

الرهن دفع التأمين مشابهة لتغطية مدفوعات الدخل بالنسبة لتغطي الاحداث والاستحقاقات الأساسية. الغرض من ذلك هو المساعدة على تلبية احتياجاتها المؤمن أهم الشهري في الدين. أصحاب المنازل خطر repossession منازلهم في حالة عدم الوفاء بالتزامات الرهن العقاري. المساعدة المالية التي تقدمها الدفع حماية ساعد البريطانيون الاحتفاظ بها العديد من المنازل والأمن المالي. دفع الرهن حماية كاملة لا يحل محل الدخل الشهري ، ولكنها تغطية جزء كبير من ذلك. حماية الرهن عادة تباع إلى جانب القروض العقارية المقدمة من البنوك وشارع العليا المقرضين.

تسديد القروض والتأمين مشابهة للغاية لدفع الرهن العقاري والتأمين ، والغرض منه هو buts قليلا أوسع. بريطانيا تتخذ المزيد الدائر بطاقات الائتمان والديون ، والديون. بالنسبة للكثيرين ، تغطي الالتزامات الشهرية للقرض هو مهمة صعبة للغاية عندما خسر الدخل. في الوقت الذي لا يحل محل الحماية الكاملة الدخل ، وعادة ما تغطي كامل قرض الالتزامات. العديد من الخطط تشمل أيضا مبلغا لتغطية متواضعة الدخل الشهري تكملة لاستخدامها لتغطية النفقات الأساسية. ومع تغطية سداد الرهن العقاري ، وخطط للسداد القروض بانتظام إلى جانب بيع منتجات القروض. تغليف هذه المنتجات بالفعل لانتقادات من جماعات مراقبة الاستهلاك في السنوات الأخيرة.

العديد من المستهلكين لم يعتادوا على دفع حماية الغطاء التأميني وبعضهم لديه حماية لكنهم غير واعين. جزء من عدم معرفة المستهلكين يمكن أن تعزى إلى سوء البيع والممارسات اللاأخلاقية من قبل بعض البنوك والمقرضين. بعض المستهلكين قد أخذ ضغوط على دفع التأمين مع المعتقد أنها تحتاج إلى من أجل الحصول على القرض المطلوب. واجه بعضها الآخر أكثر خادعة البيع عن طريق المقرضين الذين معبأة مكلفة تغطية دفع أقساط سداد القرض الى التكاليف. وبذلك ، يمكن ان يختبئوا كيف مكلفة الغطاء عن طريق نشر بها على مر الزمن. المقترضين غير مقصود ، بل غالبا ما لا يدرك لها الحماية. انها مجرد لوحظ في الدقيقة للطباعة الكشف عن وثائق القرض.

نصائح للمواطنين ، إحدى الشركات الرائدة في الدعوة إلى المستهلك ، قدم شكوى العظميين ، نيابة عن المستهلكين في بريطانيا في عام 2005. جنبا إلى جنب مع الادعاءات إلى مكتب التجارة المنصفة (مكتب التجارة المشروعة) بشأن تغليف المنتجات ، كما اتهمت الجماعة أن بعض البنوك والمقرضين باعوا لتغطية دفع الشعب غير مؤهل لتلقي الاستحقاقات. المتقاعدين ، والعاملين بدوام جزئي ، والشعب مع حالة طبية موجودة سابقا ، كانت جميعها هدفا للتغطية على الرغم من دفع أي يمكن جمع هذه المبالغ.