تأمين حماية الدخل الدفع شرح

دخل دفع الحماية والتأمين ، والمعروف أيضا دفع وحماية الدخل ، ويمكن بالنسبة للبعض ، ويكون الخلط بين اسم لمجرد تأمين المنتج. دفع تأمين الدخل لفترة قصيرة منتج التأمين هو في الواقع جزء من مجموعة واسعة من منتجات التأمين دفع الحماية. لهذا ينبغي عدم الخلط بين حماية التأمين الذي دخل بدلا طويلة الأجل التي التأمين ارتفاع أقساط التأمين ، ودفع استحقاقات التقاعد حتى في بعض الأحيان. دخل الدفع ويوفر الحماية والتأمين لدعم الدخل الشهري من 12 إلى 24 شهرا دفع على مدى هذه الفترة. ويغطي هذا التكرار غير الطوعي وجيزة ، والمرض ، أو الحوادث.

دفع تأمين حماية الدخل لا يحل محل الكامل من الدخل الشهري للمؤمن عليه ، إلا أنه يغطي جزءا كبيرا. بالنسبة لكثير من الناس ، هي المصدر الوحيد للالبطالة على المدى القصير. دخل الحماية والتأمين ، والدخل ، أو دفع الغطاء ، هو الأمن بالنسبة للعديد من بريطانيا التي لا تستطيع الاعتماد على الدولة لتلبية احتياجات البطالة.

وخلافا لحماية الدخل والتأمين ، وتأمين حماية الدخل بدفع جزء من مدفوعات التأمين حماية مظلة الحماية. الأخريين عام دفع أنواع الحماية والتأمين ، والرهن العقاري سداد القرض دفع الحماية. الأساسية والمنافع الأساسية ، ويشمل كل نوع منها هي نفسها. هناك بعض الفروق ، ولكن من حيث أهدافها ومزاياها.