دخل دفع التأمين للحماية

ونتيجة للشكوى ، ومكتب التجارة المشروعة ، وهيئة الخدمات المالية (هيئة الرقابة المالية) في كل التحقيقات التي أجريت دفع حماية صناعة التأمين. وخلصت هيئة الرقابة المالية بحوثه عن طريق فرض الغرامات والعقوبات الشديدة ضد المصارف وشارع العليا المقرضين كان يرى أنها غير عادلة بتهمة استخدام وبيع سوء الممارسات. بعض الممارسات ومنذ ذلك الحين هدأت بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن بعض جماعات المستهلكين الآن تحذير المستهلكين حذار بالمثل خادعة التقنيات التي تستخدمها الآن على شبكة الإنترنت للمقرضين. مكتب التجارة المشروعة وعين لجنة المنافسة لأداء المزيد من البحوث وأنه في انتظار النتائج قبل اتخاذ مزيد من الاجراءات.

ولعل أكبر استفادة من المراقبة العامة للدفع والدفع الدخل وحماية صناعة التأمين قد زاد وعي المستهلكين فيما يتعلق ببيع تقنيات خادعة ، دفع فوائد التأمين ، والفرص التي تتيحها وسيط بذاتها. سمسار المتخصصين يجري التسليم بأن أفضل مصدر للدفع قيمة الحماية. الحفاظ على العلاقات مع وسطاء اكثر من أبرز شركات التأمين والحصول على أفضل العروض وأسعار المنتجات. وهذا هو السبب في ذلك جزئيا سماسرة قادرة على تقديم مدفوعات التأمين في معدلات الأقساط التي هي من 40 إلى 80 ٪ أقل من الأسعار التي تقدمها عادة المصارف وشارع العليا المقرضين.

السماسرة وتميل إلى أن تكون أكثر توجها نحو خدمة العملاء ، فضلا عن وجود معدلات كبيرة. معظم المستقلين ينتمون إلى وسطاء التأمين والصناعة والجمعيات التي تحافظ على مستويات عالية من السلوك التجاري للأعضاء. الذاتي وينظم في إطار ممارسة الوسيط شبكات تعتبر أكثر أخلاقية من سوء استغلال البعض لبيع المؤسسات الكبيرة. السماسرة أيضا سهولة الوصول إليها نظرا لتوسعها من خلال الإنترنت. يمكن للمستهلكين أن يجدوا بسهولة من خلال وسطاء مواقعها على شبكة الإنترنت ، واسترجاعها بسرعة ونقلت مجموعة مختارة من المنتجات والأسعار على أساس احتياجات المستهلكين.

وخلافا لحماية الدخل والتأمين ، ودفع وحماية الدخل والتأمين ، والرهن العقاري الدفع والحماية ، ودفع القرض يغطي جميع حماية البطالة على المدى القصير يغطي احتياجات الناس. هذه المنتجات توفر أكبر قيمة للمستهلكين الآن يخول لسيطرتها لاختيار الحق في تغطية بالسعر المناسب. تلقى تعليمه المستهلكين لم يعد في العراق تحت رحمة سوء البيع ، لكن المستهلكين في حاجة إلى البحث عن أنفسهم. الدولة كما سحبت نفسها إلى حد كبير من أي مساعدة للبطالة. أنها تعتبر أن من مسؤولية الأفراد لحماية الاستقرار المالي من ديارهم وأسرهم. نظرا للزيادة فرص الحصول على التأمين دفع جيدة بأقل التكاليف ، من خلال وسطاء مستقلين ، وليس هناك من سبب يمكن لأي شخص يرغب في الحماية لا ينبغي أن يكون عليه.

دخل دفع التأمين للحماية من المواطنون

الرهن دفع التأمين مشابهة لتغطية مدفوعات الدخل بالنسبة لتغطي الاحداث والاستحقاقات الأساسية. الغرض من ذلك هو المساعدة على تلبية احتياجاتها المؤمن أهم الشهري في الدين. أصحاب المنازل خطر repossession منازلهم في حالة عدم الوفاء بالتزامات الرهن العقاري. المساعدة المالية التي تقدمها الدفع حماية ساعد البريطانيون الاحتفاظ بها العديد من المنازل والأمن المالي. دفع الرهن حماية كاملة لا يحل محل الدخل الشهري ، ولكنها تغطية جزء كبير من ذلك. حماية الرهن عادة تباع إلى جانب القروض العقارية المقدمة من البنوك وشارع العليا المقرضين.

تسديد القروض والتأمين مشابهة للغاية لدفع الرهن العقاري والتأمين ، والغرض منه هو buts قليلا أوسع. بريطانيا تتخذ المزيد الدائر بطاقات الائتمان والديون ، والديون. بالنسبة للكثيرين ، تغطي الالتزامات الشهرية للقرض هو مهمة صعبة للغاية عندما خسر الدخل. في الوقت الذي لا يحل محل الحماية الكاملة الدخل ، وعادة ما تغطي كامل قرض الالتزامات. العديد من الخطط تشمل أيضا مبلغا لتغطية متواضعة الدخل الشهري تكملة لاستخدامها لتغطية النفقات الأساسية. ومع تغطية سداد الرهن العقاري ، وخطط للسداد القروض بانتظام إلى جانب بيع منتجات القروض. تغليف هذه المنتجات بالفعل لانتقادات من جماعات مراقبة الاستهلاك في السنوات الأخيرة.

العديد من المستهلكين لم يعتادوا على دفع حماية الغطاء التأميني وبعضهم لديه حماية لكنهم غير واعين. جزء من عدم معرفة المستهلكين يمكن أن تعزى إلى سوء البيع والممارسات اللاأخلاقية من قبل بعض البنوك والمقرضين. بعض المستهلكين قد أخذ ضغوط على دفع التأمين مع المعتقد أنها تحتاج إلى من أجل الحصول على القرض المطلوب. واجه بعضها الآخر أكثر خادعة البيع عن طريق المقرضين الذين معبأة مكلفة تغطية دفع أقساط سداد القرض الى التكاليف. وبذلك ، يمكن ان يختبئوا كيف مكلفة الغطاء عن طريق نشر بها على مر الزمن. المقترضين غير مقصود ، بل غالبا ما لا يدرك لها الحماية. انها مجرد لوحظ في الدقيقة للطباعة الكشف عن وثائق القرض.

نصائح للمواطنين ، إحدى الشركات الرائدة في الدعوة إلى المستهلك ، قدم شكوى العظميين ، نيابة عن المستهلكين في بريطانيا في عام 2005. جنبا إلى جنب مع الادعاءات إلى مكتب التجارة المنصفة (مكتب التجارة المشروعة) بشأن تغليف المنتجات ، كما اتهمت الجماعة أن بعض البنوك والمقرضين باعوا لتغطية دفع الشعب غير مؤهل لتلقي الاستحقاقات. المتقاعدين ، والعاملين بدوام جزئي ، والشعب مع حالة طبية موجودة سابقا ، كانت جميعها هدفا للتغطية على الرغم من دفع أي يمكن جمع هذه المبالغ.

تأمين حماية الدخل الدفع شرح

دخل دفع الحماية والتأمين ، والمعروف أيضا دفع وحماية الدخل ، ويمكن بالنسبة للبعض ، ويكون الخلط بين اسم لمجرد تأمين المنتج. دفع تأمين الدخل لفترة قصيرة منتج التأمين هو في الواقع جزء من مجموعة واسعة من منتجات التأمين دفع الحماية. لهذا ينبغي عدم الخلط بين حماية التأمين الذي دخل بدلا طويلة الأجل التي التأمين ارتفاع أقساط التأمين ، ودفع استحقاقات التقاعد حتى في بعض الأحيان. دخل الدفع ويوفر الحماية والتأمين لدعم الدخل الشهري من 12 إلى 24 شهرا دفع على مدى هذه الفترة. ويغطي هذا التكرار غير الطوعي وجيزة ، والمرض ، أو الحوادث.

دفع تأمين حماية الدخل لا يحل محل الكامل من الدخل الشهري للمؤمن عليه ، إلا أنه يغطي جزءا كبيرا. بالنسبة لكثير من الناس ، هي المصدر الوحيد للالبطالة على المدى القصير. دخل الحماية والتأمين ، والدخل ، أو دفع الغطاء ، هو الأمن بالنسبة للعديد من بريطانيا التي لا تستطيع الاعتماد على الدولة لتلبية احتياجات البطالة.

وخلافا لحماية الدخل والتأمين ، وتأمين حماية الدخل بدفع جزء من مدفوعات التأمين حماية مظلة الحماية. الأخريين عام دفع أنواع الحماية والتأمين ، والرهن العقاري سداد القرض دفع الحماية. الأساسية والمنافع الأساسية ، ويشمل كل نوع منها هي نفسها. هناك بعض الفروق ، ولكن من حيث أهدافها ومزاياها.